أوضاع جنسية تحبها النساء القصيرات


          🔥 أوضاع جنسية تحبها النساء القصيرات🔥


📙📙1. الجلوس📙📙

♦️من بين أحسن البلايص فدار بعد بيت النعاس لي كيجي فيها الكوى شهوة منو هي الصالون (ميكونوش فيه ضياف اهياتا). هاد لخر يقدر يخلي الكوية أكتر متعة و أكتر عطاء ( العقل الباطن ديالنا راه هو لي كيتحكم في هادشي ، حنا صالون ديما فيه الضياف ديما عندو علاقة بالحشمة و الوقر و ستريس ولكن فاش كتجي و كتكوي فيه او كتكواي فيه فحالة كتحدا العالم و الضياف و هادي كتكون هي القمة ديال الاورغازم) مكنبغيش ندوي سوي في سييكولوجي و علم نفس حيت كينين لي مقارياتش (مع احترامتي ). انمشيو البوز

♦️الجسلة ديال الرجل فوق السداري او كنبة ، كتعطي للمراة التحكم في الضربات و شحال العمق لي بغات يوصل(اوا يا حميد بغيتو للحراجط).

♦️بالاضافة مغاديش يكون شي مشكل ديال الفرق في الطول !

♦️كيجلس الرجل في وضع مريح (فحالة بغا يشرب اتاي هه). (هادي بغيت نخشيها هنا حيت كينين لي كيخزو المنشورات هادشي مكتوب عن طريق يونس )

♦️ثم تجب نتي تجلسي فوق قضيبو(اللغة العربية ههه كتجي محترمة وااااا زبو).يكون مقيم جوج اختياراات يا يكون نازل القدام يا يكون داخل الداخل

♦️هنا كتكون عندك التحكم في الضرب واش بسرعة او الاختيار ....و الايلاج شحال بغيتي.

📙📙2. وضع الكوالا📙📙

💢وضع “الكوالا” الدراسات العللمية أكدات أنه افضل وضعية او بوز كتعجب القزميات (القصيرات)

عرفتو حيوان الكوالا كفاش كيكون معلق في شجرة من تماك جات السمية 

💢زوين فيه كيحيد الفرق ديال الطول بين طرفين ، وكيخلي زب يدخل مزيان حتى لوذنين

💢كيهزك لعندو فحال الدري صغير و هو مدخلو و نفس الوقت يمكن ليك تضوري رجليك على ظهرو (الله الله)

📙📙3. وضع راعية البقر📙📙

🔖سمية جات من الظهر ديال البقرة كيكون قاصح 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها