أفضل 10 أجمل الفتيات اليابانيات

أفضل 10 أجمل الفتيات اليابانيات


تحظى الفتيات اليابانيات بالإعجاب في جميع أنحاء العالم بجمالهن الشبابي الدائم. مع بشرة خالية من العيوب والخزف والشعر الداكن والحريري ، فإنهم بالفعل من أكثر الفتيات جاذبية في العالم. لقد خضعوا للعناية بالجمال لعدة قرون الآن ، وهم يستمرون في النمو بشكل أصغر سناً بطريقة أو بأخرى! روتين الجمال الياباني رائع للغاية ، ويبدو أن العالم بأسره يستعير أسرار جمالهم.

لدينا قائمة من 15 فتاة يابانية من أجمل الذين تركوا لنا تهجئة!

اجمل صور الفتيات اليابانيات

15. ريو ياماشيتا

Rio Yamashita

⚫تاريخ الميلاد: 10 أكتوبر 1992
⚫مكان الميلاد: توكوشيما ، محافظة توكوشيما ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.64 م
⚫المهنة: نموذج ، ممثلة
قررت هذه الممثلة  المذهلة ممارسة مهنة التمثيل   عندما كانت في المدرسة الابتدائية. واصلت أن تكون عارضة أزياء حصرية لمجلة الموضة "Hanachu". حصلت على أول شهرة كبيرة لها في دور قيادي في فيلم "الحالمون يوما ما".

14. ماو اسادا

Mao Asada


⚫تاريخ الميلاد: 25 سبتمبر 1990
⚫مكان الميلاد: ناغويا ، محافظة آيتشي ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.63 م
⚫المهنة:  التزلج
واحدة من أكثر الرياضيين شهرةً في اليابان - ماو أسادا هي بطلة العالم ثلاث مرات وحاصلة على الميدالية الفضية الأولمبية والمتزلجة الوحيدة التي حصلت على ثلاثة أكسل تقفز في مسابقة واحدة! لقد حققت ذلك في الألعاب الأولمبية الشتوية 2010. فازت بأول نهائي لها في سباق الجائزة الكبرى في سن 15 وتحمل حاليًا 15 بطولة في سلسلة سباق الجائزة الكبرى. وهي أيضًا أول شخصية متزلج في الفردي من آسيا تفوز ببطولات عالمية متعددة. نعم يا فتاة!


13. فومي نيكايدو

Fumi Nikaido


⚫تاريخ الميلاد: 21 سبتمبر 1994
⚫مكان الميلاد: ناها ، محافظة أوكيناوا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.57 م
⚫المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء
بدأت الممثلة اليابانية الجميلة حياتها المهنية كعارضة أزياء ، وظهرت لأول مرة في فيلمها "Toad’s Oil". حصلت على جائزة Premio Marcello Mastroianni لأفضل ممثلة شابة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي. كما عرفها مهرجان نيويورك السينمائي الآسيوي بأنها "نجمة صاعدة دولية".

12. ماكي هوريكيتا

Maki Horikita

⚫تاريخ الميلاد: 6 أكتوبر 1988
⚫مكان الميلاد: كيوس ، طوكيو ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.6 م
⚫المهنة: ممثلة
هذا الجمال لممثلة سابقة كانت جزءًا من العديد من الدراما التلفزيونية اليابانية والإعلانات والأفلام. بعض أدوارها الأكثر شهرة تشمل عروضها في أفلام مثل Umechan Sensei و Nobuta Wo Produce. وقد حصلت أيضًا على العديد من الجوائز واكتسبت تقديراً هائلاً في جميع أنحاء العالم لعملها.

11. عاي فوكوهارا

Ai Fukuhara

⚫تاريخ الميلاد: 1 نوفمبر 1988
⚫مكان الميلاد: سينداي ، محافظة مياجي ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.55 م
⚫المهنة: لاعبة تنس الطاولة
بدأ صاحبة الميدالية الأولمبية بلعب تنس الطاولة في سن الثالثة! أصبحت لاعبة محترفة في العاشرة من عمرها. بسبب موهبتها في الرياضة منذ صغرها ، تعتبر "معجزة للأطفال" في تنس الطاولة. في سن 13 ، كانت أيضًا أصغر ممثلة في دورة الألعاب الآسيوية.

10. سوزو هيروس

Suzu Hirose

⚫تاريخ الميلاد: 19 يونيو 1998
⚫مكان الميلاد: شيميزو كو ، محافظة شيزوكا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.59 م
⚫المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء
ظهرت سوزو هيروس البالغة من العمر 19 عامًا في المسلسلات التلفزيونية والأفلام والإعلانات ومقاطع الفيديو الموسيقية. بعض أعمالها الأكثر شهرة تشمل Our Little Sister و Chihayafuru و Rage و Your Lie في أبريل. كما أنها أدت دور سوزو أسانو في تأليف هيروكازو كوريدا الحركي لعام 2015 من يوميات المانجا أوميماتشي. فازت بجائزة الأوسكار اليابانية عن فئة "الوافد الجديد من السنة" وحصلت على جائزة "أفضل ممثلة جديدة" من Kinema Junpo ضمن جوائزها الأخرى.

9. كاسومي اريمورا

Kasumi Arimura

⚫تاريخ الميلاد: 13 فبراير 1993
⚫مكان الميلاد: إيتامي ، محافظة هيوغو ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.6 م
⚫المهنة: ممثلة
تشتهر الممثلة اليابانية الرائعة بلعب دور الشاب Haruko Amano في Amachan والدور الرائد في Flying Colors و Strobe Edge. حصلت على جائزة أكاديمية اليابان التاسعة والأربعين لأفضل وافد جديد من العام ، وكذلك جائزة الشريط الأزرق لأفضل ممثلة عن أدائها الريادي في الفيلمين.

8. أتسوكو مايدا

 Atsuko Maeda

⚫تاريخ الميلاد: 10 يوليو 1991
⚫مكان الميلاد: إيتشيكاوا ، محافظة تشيبا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.61 م
⚫المهنة: مغنية ، ممثلة
تشتهر المغنية والممثلة الجميلة بعملها المعبود الياباني AKB48. إنها واحدة من أكثر أعضاء المجموعة شهرةً وتميزًا وتحتل المرتبة الأولى بين جميع مرشحيها. لقد مضت الآن في مسيرتها في الغناء الفردي والتمثيل ، وكانت مزدهرة فقط! فازت ميدا أيضًا بالجائزة اليابانية الثانية والعشرين للفيلم الاحترافي لأفضل ممثلة عن أدائها في كويكي ريشا.

7. إيمي تاكي

Emi Takei

⚫تاريخ الميلاد: 25 ديسمبر 1993
⚫مكان الميلاد: ناغويا ، محافظة آيتشي ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.63 م
⚫المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء
اشتهرت بأدوارها في البرامج التلفزيونية اليابانية مثل The Perfect Insider و The Clinic on the Sea و Liar Game ، وبدأت هذه الفتاة الرائعة مسيرتها المهنية كعارضة أزياء. كما فازت بجائزتين في مسابقة Bishojo اليابانية السنوية الحادية عشرة ، ثم حصلت عليها بعد ذلك على غلاف العديد من إصدارات مجلة "Seventeen". ارتفعت أغنيتها الفردية الأولى في موسيقى البوب عام 2011 إلى المرتبة السادسة في فيلم أوريكون ويكلي الياباني ، أحد المخططات الموسيقية الشعبية في البلاد.

6. ماو آبي

Most Beautiful Japanese Girls - Mao Abe

⚫تاريخ الميلاد: 24 يناير 1990
⚫مكان الميلاد: أويتا ، محافظة أويتا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.6 م
⚫المهنة: المغنية وكاتبة الاغاني
بدأت هذه الفتاة الموهوبة تعلم البيانو في سن 3! مستوحاة من المغنية الكندية "أفريل لافين" ، تناولت أيضًا الغيتار في المدرسة الثانوية وكانت تحلم بأن تكون مغنية. تم إطلاق أول ألبوم لها "مجاني" في عام 2009 ، ووصلت إلى المرتبة الأولى على قائمة Billboard Hot 100 اليابانية! منذ ذلك الحين ، لا توجد نظرة إلى الوراء على هذه النجمة - فقد أصدرت بالتالي أغاني فردية تتصدر المخططات الموسيقية اليابانية.

5. تومومي إيتانو

Tomomi Itano


⚫ناريخ الميلاد: 3 يوليو 1991
⚫مكان الميلاد: يوكوهاما ، محافظة كاناجاوا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.54 م
⚫المهنة: ممثلة ، مغنية
عضو سابق في مجموعة الفتاة اليابانية المعبود AKB48 - ظهرت لأول مرة بمفردها بعنوان "Dear J". كما قامت بالفنان متعدد الاستخدامات بدور في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. تم اعتبارها "ملكة الإعلانات التلفزيونية" في عام 2012 حيث كان لديها 20 عقدًا مع شركات مختلفة.

4. آية Omasa

Aya Omasa


⚫تاريخ الميلاد: 4 فبراير 1991
⚫مكان الميلاد: تاكيكاوا ، محافظة هوكايدو ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.64 م
⚫المهنة: نموذج
بدأت أيا أوماسا ذات الوجه الدموي مسيرتها التمثيلية بنمذجة للعديد من المنشورات بما في ذلك مجلة Non-No و Seventeen. شاركت مع شوتا سومتاني في فيلم "كذاب وكسر فتاة". كما ظهرت في فيلم "قبلة الفردوس".

3. هاروكا فوكوهارا

Most Beautiful Japanese Girls - Haruka Fukuhara


⚫تاريخ الميلاد: 28 أغسطس 1998
⚫مكان الميلاد: محافظة سايتاما ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.59 م
⚫المهنة: ممثلة ، مغنية ، عارضة أزياء
دخلت هذه الممثلة الساحرة في صناعة الترفيه كفنانة طفل مباشرة من أيام دراستها الابتدائية. منذ عام 2009 ، تلعب Fukuhara وتُعرب عن الدور الرائد لـ Main Hiiragi في Cookin 'Idol I! لي! منجم! ، جزء من أنيمي ، جزء من عرض حي على NHK. فازت بسباق الجائزة الكبرى في الاختبار العشرين لمجلة الأزياء المراهقة "بيتشي ليمون" في عام 2012 ومنذ ذلك الحين ، عملت كعارضة للنفس. كما أصدرت عنوانها الفردي الموسيقي الخامس "Nameko No Uta" والذي اكتسبت شهرة واسعة.

2. ميري كيريتاني

Mirei Kiritani

⚫تاريخ الميلاد: 16 ديسمبر 1989
⚫مكان الميلاد: محافظة تشيبا ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.64 م
⚫المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء ، مذيع أخبار
واحدة من أشهر المشاهير في اليابان - أصبحت Mirei Kiritani مشهورة لكونها مذيع أخبار منتظم لـ NTV’s News Zero. ظهرت في أفلام مثل Koisuru Vampire و Ace Attorney و Heroine Disqualified. وقد حطت أيضًا مكانًا في قائمة أجمل 100 وجه في العالم لـ TC Candler لعدة سنوات متتالية. كما تلعب دورًا رئيسيًا في سلسلة "Atelier" الأصلية من Netflix. فازت بجائزة "Nail Nail Award" في فئة الممثلة في عام 2014.

1. هارونا كاواجوتشي

Haruna Kawaguchi

⚫تاريخ الميلاد: 10 فبراير 1995
⚫مكان الميلاد: غوتو ، محافظة ناغازاكي ، اليابان
⚫الارتفاع: 1.66 م
⚫المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء
وفي المرتبة الأولى لدينا - هارونا كاواجوتشي! بدأت الجميلة البالغة من العمر 22 عامًا مسيرتها المهنية في صناعة الترفيه من خلال عرض أزياء تحت وكالة كين أون. كما حصلت على شهرة وتقدير لأدائها في أفلام مثل Ouran High School Host Club و Zekkyo Gakkyu و Say "I Love You". وقد ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية ، ومنها بعضها Tokyo Dogs و GTO.



اليابان مليئة بالفتيات الرائعات بشكل لا يصدق ، و الأزياء الخاص بها مشهورة في جميع أنحاء العالم. كانت تلك قائمتنا التي تضم 15 أجمل فتاة  يابانية . هل تمتلكين من احداهن المفضلة؟ إذا كنت بالفعل تفضلين احداهن  ، فلا تترددي في مشاركة من تعجبك أكثر في التعليقات أدناه!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها