كيفاش نتقرب من مرتي بحلاوة لسان

 🔞🐋 كيفاش نتقرب من مرتي + حلاوة لسان 🐋🔞



🎩1 : تجي من الخدمة اول حاجة بوس مرتك من شفايفها وعنقها ترتاح وتغدا كلس معاها وقول ليها : 

 

⌚نهاري بلا بيك كايدوز ناقص احبيبتي😊


⌚كانموت عليك وعلى هاد شنفيات عندك شحال بنان وحلوين بحالك😊


⌚دايرة بحال الحلوة ناكلك وماكانشبعش منك😊


⌚مرة مرة دخل لدوش انت وياها وسير من وراها وبوس ليها عنقها ومور وذنيها وجرها عندك وفتار س شفايفها وكملو تما🔞من بعد غسل ليها شعرها هاد حركة كاتعجبهم


⌚مرة مرة دير ليها مساج لجسم ديالها وفنفس الوقت تحرش بيها حلالك😊


⌚مشط ليها شعرها ومرة مرة خطف بوسة فعنقها قول ليها كاتجهليني الصلصة ديالي😊 


⌚مرة مرة دير مبادرة وقول ليها انا اليوم لي غاندوش ليك انتي غير رتاحي ليا😊 


⌚هز شكلاط وذهنو ليها فصدرها ولا كيتشوب من بعد بدا كاتلحس فيه وركز على العنق وحملات صدر وفنفس الوقت انت خدام

 كاتلمس ليها فجسدها ومرة مرة قرصها غير بشوية فخصرها 😊


⌚بدلو الوضعيات ماتبقاوش غير فالوضعية ديال جدودنا هاكا باش تبدلو من روتين العلاقة 


⌚تكون عاطياك بضهرك كاطيب في كوزينة سير من وراها وهبط على رجليك وبدا تلمس ليها رجليها من لتحت حتى لفوق وانت طالع هاد الحركة غاتبورشها وصرفق ليها سعدية ديالها وسير حدا وذنيها قول ليها تشهيتك دابا احبيبتي 《وعضها عضة خفيفة فعنقها》❤


⌚حاول الخلخول تقلل من شدان تيليفون بزاااف لأن مراتك رآه كايبقى فيها الحال بزااف منين كاتشوفك حاضي غير تيليفون وهي متجاهلها داك الوقت لي عاطي لتيليفون عطيه لمرتك حلالك 


⌚بعد من الهضرة مع البنات في الفيسبوك

 ديك بنت ناس لي مزوج بيها شنو محلها من الاعراب🤔🤔 رآه عيب اصاحبي

واخة تشوفها ساكتة ماتزيدش طغى عليها انت تبغيها تهضر مع رجال فالفيسبوك ؟🤔🤔  لا إذن داك شعور لي حسيتي

 بيه دابا منين قلت ليك هاد الهضرة 👆هو  لي كاتحس  بيك مسكينة فكل مرة كاتحصلك كاتهضر مع البنات فالهاتف 📞 صيفطات ليك شي سليعفانة بلوكيها لأنك متزوج ومرتك كافياك✋❌

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها