طرق لإثارة الزوج عبر الهاتف

 إثارة الزوج  البعيد بجنون ليشتهيك ويعود قريبا 🔞🔞🔞🔞


🔥🔥🔞🔞 نصائح ليلة خفيفة للمتزوجات لي بعاد على رجالاتهم وكيفاش ياثرو عليهم "تلحليح وحلاوة اللسان" مع السيدة خلخولة ناري ناري العازبات عافاكم بلا ماتقراو حفاظا على مشاعركم🔞🔞🔥🔥


🔞1 : اولا الخلخولة غادي تلبسي شوميز دونوي وتحت منو دوبياس فالكحل وطلقي شعرك ديري مكياج وصوني عليه أبيل فيديو فليل ديجا علميه باش ماينعسش غير تبداي تهضري معاه قولي ليه لاباس عليك احبيبي اش كاتعاود كي داز نهارك بيخير اش كاتعاود كي داير الجو عندكم ماتوحشتيش حبيبتك (وعضي شفتك تحتانية بحال هاكا 🫦) ويااااك تحشمي وقولي ليه : 


🌹 احح احبيبة توحشتك فوقاش تجي راني غانحماق بوحدي هنا بغيتك حدايا بغيت تبوسني من فمي (حطي صبعك على شفايفك)


🌹 أو او تبوسني فعنقي (حطي يديك على عنقك) وتبوسني فصدري (حطي يديك على صدرك)


 🌹أو تبوسني من فخادي وتبوسني انا كاملة انا كلي ديالك احبيبة دير فيا مابغيتي فوقاش تجي ونتمتعو انا وياك ماتعطلش عليا عفاك والله حتى توحشتك توحشت حلاوة فمك ولسانك وتوحشت نقيس صدرك ونعنقك ونشم ريحتك لي كاتحمقني ونحس بيديك كاتلمس فيا ولحيتك لي كاتحمقني (إلا ماكانتش عندو لحية غير سكتي باش ماتجرحيش ليه المشاعر ديالو😂😂)


🌹اففف دير ليا شي حل خودني عندك احبيبة راني كانموت كل نهار وانا بعيدة عليك كل نهار كانبات نشم ريحتك وحوايجك ونتخيلك ناعس معايا ماكرهتش دابا كون كنتي حدايا ونتمتعو بغيتك محتاجاك تكون فجنبي بغيت نعنقك ونسمع صوتك لي كايحمقني وكانذوب منين كانسعمو بغيت نحس بيك معنقني بين يذيك توحشت حبيبي زغلول ( هو قضيب) 


🌹فوقاش غادي ترحمني من هاد العذا ب ناااري كون كنتي حدايا دابا كون كليتك بحال شي حلوة حيت انت براسك داير بحال شي حلوة عمري نشبع منها كل مرة كاتكون فيك حلاوة جديدة .


🌹صدري توحشك تبوسو ومسعودة ديالك حتى هي توحشاتك   فوقاش تجي وترحمهم شوية مابقيتش فيك وانت بعيد عليا اففف ياااربي تشهيتك دابا احبيبي ماكرهتش نبوسك  دابا وانا كانلعب بشعرك ونحط يدي على صدرك وفخادك ونسمع صوتك وانت كاتنهج كايهبلني😍😍 


🌹رآني كانحماق عليك كاملك ماكرهتش نربطك حدايا ونغمض ليك عويناتك ونبقا غير نبوس فيك ونشبع منك ونفدي الأيام لي كنتي بعيد عليا 


🌹اجي احبيبة بزربة راني غانحماق بغيتك تك******* صافي مابقيتش قادة ولا غانهبل حن فيا ورجع بزربة 😍😍


🌹#ادمن_صفووءة🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها