نقط الظعف والإثارة عند الرجل

 🔥🔞 الموضوع المنتظر نقط ضعف الإثارة لي غايفيقو الفحولة ديال راجلك وكيفاش نستغلهم + حلاوة اللسان 🔞🔥



🌹تفاعلو مع هاد الموضوع من صباح وانا نكتب إلا بغيتو نستمر نحط ليكم  الخلخولات راكم كاتشجعوني بالتفاعل ديالكم وتعليقاتكم زوينة والله ❤❤


🔞 1 : أولا الخلخولة خاصك تلاحضي ردة الفعل ديال راجلك فكل مرة لمستي شي بلاصة فالجسم ديالو والا كانت شي ردة فعل منو عرفي انه ديك البلاصة كايتأثر منها وهي نقطة ضعف ديالو خصوصا إلا كان هو كايلمح ليك بحال متلا يحط يديك على صدرو زعمه لمسيه تما ولا يقرب راسك لعنقو باش تفهمي راسك وتبوسيه من تما ولا يحط يديك على زغلول ديالو باش يلمح ليك انه باغيك تحطيها تما هاذا هو #التلميح 


🔞2 : الرجل كايبغيك انتي تستكشفيه وتعرفي نقط ضعف ديالو باش يعرفك واش بصح كاتبغيه ولا غير كاترضيه وتنوضي مع طريق ويقدر يلمح ليك على البلايص لي هو باغيك تعرفيهم باش يتمتع معاك اما باش هو يقول ليك احكا هنا في كايعجبني تلمسيني ولا تبوسيني فراه مستحيل تافقنا على هاد نقطة 😉😉


🔞3 : نقط ضعف الرجل : 🔥🔥👇


خاصك تعرفي الخلخولة أن راجل كايحمااق على اللمسات ديال مراتو المتفرقة فالجسم ديالو متلا تقيسيه فصدرو غير بشوية بيديك وعينيك فعينو وتهجمي على شفايفو بالبوسان انتي كاتبوسي وفنفس الوقتك يديك كاتسارا فالجسد ديال راجلك يديك كاتقيس مرة فخادو ومرة مور عنقو ومرة تلعبي ليه فشعرو ومرة تحطي يديك فوق زعلول ديالو من فوق سروال وانتي خدامة كاتبوسي فيه ومرة تزيري ليه على  يديه من بعد حطي نيفك على نيفو وبوسيه فنعقو وخليه الانفاس ديالك ضرب تما فعنقو يسمعها ويحس بيها من بعد قيسي شفايفو بصبعك الكبير  وعاودي هجمي على شفايفو وجهدي ريتم ديال البوسة هاد المرة باش يترفع معاك هاد القضية كايحماق عليها راجل كايحماق على القبلة السريعة غانسميها القبلة الهمجية❤❤


🔞4 :  بغيتي ترفعي راجلك فالسما ماعليك غير تقربي لعنقو وتبوسيه وتحطي صبعك ودوزي على عنقو من لفوق حتى لتحت تما وتستنشقي ريحتو من عنقو وتعضي غير بشوية شحمة الاذن ديالو وقربي حذا وذنيه وهضري غير بشوية وقولي هاد العبارات : 👇


🌹ريحتك كاتحمقني 

ماكرهتش هاد ليلة كاع ماتسالي ❤❤

 

🌹انا ديالك دير فيا مابغيتي 😍😍


🌹بغيت نبقا نسمع غير صوتك صافي حيت كايجهلني 😍🔥

 

🌹انا اليوم بغيت نتمتع معاك غير انا وياك اوبوحدنا❤


🌹شحال كاتحمقني النعسة معاك كانحس براسي مخدرة وانا حداك🔥🔞


🌹كلك كانحماق عليك احبيبي كانحماق على شفايفك《 حطي صبعك على شفايفو 》


💋اوعنقك 《حطي يديك على عنقو 》

 

💋والحضن ديالك 《تلمسي ليه صدرو أو كتافو غير بشوية》


💋 وزغولي😂《حطي يديك  على ديالو 🍆او تلمسي ليه فخادو منين تقولي هاد الجملة》❤


🔞5 : الصوت الحنين لي كايكون بحال فحيح الافاعي ديال المراة كايجهل عليه الراجل حيت كاين رجال لي نقطة الضعف ديالهم هو صوت الأنثى لي كايلعب دور كبير بزاااف باش تلعبي على مشاعر راجلك واحاسيسو وتخليه مرفووع فالسماا خصوصا طريقة باش كاتنفسي لي كاضرب ليه فعنقو وكاتكون دافية وحتى الا تنفستي بشكل سرييع هنا راه تقدري تسالي معاه كااع ويموت عليك حيت كايحس باللذة والمتعة وطريقة باش كاتحركي حتى عينيك كاتجهلو أي حركة درتيها كايلاحضها متلا الا حطيتي يديك بجوج على فخادك وتلمسيهم غير بشوية وقستي عنقك بيديك وبقيتي كاتقولي اووف اووف بشوية  وعضيتي شفتك التحتانية بحال هاكا 🫦 غايعرف الحرارة طالعة معاك وغايعجبو الحال بزااف ❤


🔞6 : الرجل بطبيعتو الغريزية كايحماق يمحنك فالفراش ويشوفك ضعيفة وطلبي منو يدير داكشي بزربة وطلبي المزيد 🔥 انا نقول ليكم علاش 🤌 حيت منين كايشوف صوتك بدا يرطاب معاه وسط العلاقة وبديتي بالتوحويح وعينيك تعسلو ومشيتي معاه فالخط وبديتي تخرجي الآهات  وبدا يسمع التنفس ديالك كايتقال وكايشوفك كاتهزي وتحطي فوق الفراش وحتى كيفاش كاتزيري على الجسد ديالو  كايعرف انه وصل ليك وتحكم فيك لأن الرجل بطبعو كايحماق يخرج مراتو على الوعي ديالها ويتحكم فيها كيف بغا هوما هاكا رجال تما كايحس بالرجولة ديالو عليك 😍

 

🔞7 :  خاصك تعرفي ان راجل راه غايعرفك الا كنتي كاتمتلي غير باش ترضيه ✋ اذن حاولي دخلي معاه فديك الدوامة ديال المتعة وسط الفراش ونغامسي معاه ماشي تمتلي عليه انك بصح متمتعة باش ترضيه هو" لا " رضي نفسك أولا وتمتعي مع راسك حتى انتي ماشي غير هو لي يتمتع باش تاخدي رضى ديالو تافقنا على هاد نقطة❤


🔞8 : خاصك تعرفي الوقت المناسب إلا بغيتي طلبي العلاقة من راجلك إلا كانت ماراشقاش ليه وانتي قلتي احكا نعس معاه باش يعجبو الحال وينسى الهم وديري فيها فهيمة 😒 هنا انا غانقول ليك لا هادي ماشي هي طريقة صحيحة باش تخليه ينسى ويرتاح✋علاش ؟؟🤔حيت هو اصلا ماراشقاش ليه على داكشي وممكن يقمعك يقول ليك انا فين وانتي فين كاتفكري غايقول مع راسو هادي كاتبغي غير راسها واخة انتي همك الوحيد غير تنسيه وتفرحيه هو ماغاديش يفهمك 👍وانا غانقول ليك غير طبطبي عليه وحاولي تعرفي مالو فقط حتى تشوفيه راشقة ليه ديك ساعة لاحرج تقربي منو❤❤


🔞9 : ماتكونيش بلدية مع راجلك وتبقاو فنفس الوضعية ديال الضفضعة تاع جدودنا 😑😑 بدلو عطا الله الوضعيات غيرو حتى البلاصة ماشي بضرورة غير بيت نعاس ممكن فوق الكرسي وانتي تكلسي فوق منو وماكاين غير طلع وهبط😂😂😂 ولا يكون موراك وضعية ديال 🐐 وانتي عاطياه بمسعودة😂😂😂🔥 ولا وضعية 69 بحثو عليها حتى هي زوينة وجريئة كاتخليك انتي وراجلك مرفوعين كاتنساو راسكم واااعرة بزااف 🔞🔞🔥🔥 ونصحك أي وضعية بغيتيها حتى تاخدي الموافقة ديال راجلك هو الأول ماشي حتى دخلو فسخون عاد تقوليها ليه خاصكم تكونو متافقين ❤❤


 🔞10 : بغيتي تحيدي الحشمة من راجلك أولا عتابريه بحال إلا هو انتي وكاتهضري ومقابلة مع راسك وماتخافيش من ردة الفعل ديالو خوي راسك راه الحوار هو أساس الزواج ترخاااااي مع راجلك ونساااااي العالم عتابريه بحال الكسالة ديال الحمام 😂 ولا بحال إلا كاتمشاي فالبحر بدوبياس والبحر عاامر ودوك ناس هوما راجلك وحاولي تخلي عقلك يتغلب على دوك الأفكار السلبية حيت هوما لي خرجو على غالبية النساء ماتكونيش حتى انتي ضحية❤❤


🌹الموضوع القادم : كيفاش نتقرب من راجلي وانا ساكنة مع زريعتو🌹


💎#ادمن_صفووءة💎

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها