فتاة في المستشفى تضع ماكياجاً ثقيلاً بعد ان قال لها صديقها انه قادم لزيارتها.


فتاة م في المستشفى تضع ماكياجاً ثقيلاً بعد ان قال لها صديقها انه قادم لزيارتها
إذا تم إدخالك إلى المستشفى ، فعادةً ما تكون هذه علامة على أنك مصاب أو مريض بالفعل.  في هذه الحالة ، لا يتوقع أحد أن تبدو بأفضل حالاتك عندما يقوم بزيارتك، حيث يجب أن تركز بالكامل على شفائك.  ومع ذلك ، فإن هذه المؤثرة الفيتنامية لم تستطع التفكير في أن يراها صديقها بدون مكياج حتى لو كانت قد دخلت المستشفى ، لذلك وضعت على الفور مكياج كامل عندما قال إنه سيقوم بزيارتها !


ووفقًا لصحيفة تشاينا برس ، كانت وانغمي متحمسة للغاية لدرجة أن صديقها أخبرها أنه سيأتي لزيارتها ونشرت الخبر  على Facebook بطريقة مبهجة ، "صديقي سيأتي لرؤيتي!".  عدم رغبتها في رؤية مظهرها الذي لابأس فيه ، طبقت على الفور ماكياج أساسي ، حواجب ، أحمر الخدود ، ظلال العيون ، وكحل ، وحتى طلاء الأظافر مع الأقراط!
على الرغم من عملها المذهل للماكياج حتى مع وجود جهاز للتنفس الصناعي ، فقد انتقدها مستخدمو الإنترنت لأنها وضعت ماكياجًا ثقيلًا ، قائلين إنه لا حاجة لأن تضع المكياج لتبدو جميلة. 

دافع عنها بعض مستخدمي الإنترنت قائلين إنه من الممكن أن Wangmei لا تريد أن تقلق على صديقها بمظهرها السيء ، لذلك ذهبت إلى أبعد من ذلك لتجميل نفسها.
من المؤكد أننا نعتقد أنها كان بإمكانها أن تخفف قليلاً من تلك الإضافات، ولكن إذا أرادت أن تكون في أجمل حالاتها، يحق لها أن تكون كما تريد. 
نتساءل ماذا قال صديقها عندما رآها!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها