16 سرا من أسرار الجمال اليابانية يجب أن تعلمي بها

16 سرا من أسرار الجمال اليابانية  يجب أن  تعلمي بها



عندما يقول شخص ما المرأة اليابانية ، فأنت تفكر في بشرة ناعمة تبدو ناعمة وصغيرة بغض النظر عن سنها! دعونا لا ننسى شعرهم الرائع. لقد كان اليابانيون معروفين دائمًا ببشرة وشعر جميل وصحي. كيف تمكنوا من أن تبدو مثالية وطبيعية في كل وقت؟

ربما لم نكن نعرفها في وقت سابق ، لكن بعض أسرار الجمال اليابانية أصبحت الآن في العراء. لأولئك منكم الذين يعجبون بمظهرهم ، هناك بعض أسرار الجمال اليابانية المثيرة للاهتمام التي يمكنك تجربتها بنفسك.  
هده هي 
سهلة لمتابعة والنتائج متشابهة جدا

أسرار الجمال اليابانية

فيما يلي بعض أسرار الجمال الأكثر أهمية تليها اليابانية للحفاظ على مظهر صحي وجميل.

نصائح اليابانية للعناية بالبشرة

1. فيتامين ج:اليابانية يشهدون بفيتامين C في حياتهم اليومية. نظامهم الغذائي اليومي يتكون من البرتقال الذي يزيل الأكسجين ويزيل الميلانين. هذا هو السر . يساعد في إزالة أي علامات تصبغ ويمنحك لونًا متساويًا للجلد.

2. أزوكي:يستخدم اليابانيون Azuki ، وهو حبة حمراء ، كجزء من نظام العناية بالبشرة. أزوكي هو مكون عمره قرون. النساء في اليابان يفركنها بلطف على وجوههن. هذا يساعد في إعطاء بشرة ناعمة خالية من الشوائب.

3. زيوت التوقيع:تستخدم النساء اليابانيات زيوت التوقيع لتنظيف وتطهير وجوههن. يمكنك محاولة استخدام أي زيوت طبيعية أو عشبية لنفسه.

4. الأسماك:نظامهم الغذائي الرئيسي يشمل الأسماك ، التي تحتوي على نسبة عالية من أوميغا 3. هذا يساعد على تعزيز بشرة صحية ومتوهجة.

5. نخالة الأرز Komenuka:نخالة الأرز Komenuka يساعد على تغذية الجلد ومنع التجاعيد. كما أنه فعال في إزالة الهالات السوداء ويساعدك على الحصول على بشرة خالية من العيوب.

6. الأعشاب:الأعشاب الشرقية تساعد على محاربة الجفاف وتعزيز جمال البشرة.

7. التقشير:غالبًا ما تقشر النساء اليابانيات بشرتهن غالبًا بمساعدة هلام شفاف. هذا يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والميتة من وجوههم. يمكنك استخدام مقشر عشبي تقشير خفيف وسيعطي النتيجة المرجوة دون إضافة أي مواد كيميائية إلى بشرتك.

8. واكامي عشب البحر:Wakame عشب البحر هو نوع من الطحالب البحرية التي تحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث. كما أنه يحمي واحدة من الخطوط الدقيقة ودوائر العين المظلمة.

9. الشاي الأخضر:يشرب اليابانيون عدة أكواب من الشاي الأخضر كل يوم. هذا يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة والحفاظ على بشرة شابة ونضرة.

10. علاج حب الشباب بشكل طبيعي:اليابانيون علاج حب الشباب بشكل طبيعي قدر الإمكان. يستخدمون الكركم وشجرة الشاي ، إما مباشرة أو عن طريق استخراج الزيت.

11. الأعشاب البحرية:الأعشاب البحرية تساعد بشكل كبير في التنغيم وتنظيف البشرة. يمكنك الحصول على بشرة متوهجة وحجم مسام أقل من هذا المكون 

12. قطرات الطيور:أقسم اليابانيون بطيور الوجه التي تعرف باسم Uguisu. يحتوي على إنزيم يحدث بشكل طبيعي يترك البشرة ناعمة ونضرة.

13. كاميليا:كاميليا هو زيت الأزهار القديم. يساعد في مقاومة علامات الشيخوخة ، ويخفف الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويستعيد توازن الرطوبة في البشرة الجافة. ضعه على بشرة رطبة للحصول على أفضل النتائج.

14. المشي بانتظام:اليابانيون هم شعب واع للغاية الصحة. يؤمنون بسلامة المشي لأنه يساعد على شد الجلد.احصل على فكرة عن مختلف منتجات التجميل ومستحضرات التجميل التي يستخدمها اليابانيون للحفاظ على مظهر جميل لفترة طويلة.

أسرار العناية بالقدم اليابانية:

15. علاج الأسماك:

لإزالة خلايا الجلد الميتة من أقدامهم ، غمس اليابانيين أقدامهم في بركة صغيرة أو حوض مليء بـ "سمكة الطبيب" أو الأسماك بدون أسنان. هذه الأسماك تتخلص من الجلد الميت من القدمين ، وتساعد في تلطيف الكعب وتجعلها تبدو صحية.

شعر مستقيم ياباني

16. استقامة الشعر:

الحصول على شعر يباني أملس ومسرح .

ينشئ التجميل نظام استقامة بدون طلاء باستخدام عملية التأكسد الحراري.
هذا يساعد على إحكام وإعادة بناء الشعر من الداخل إلى الخارج من خلال مزيج من المواد الكيميائية والحديد على براءة اختراع.
هذا يصل إلى 356 درجة التي تساعد على تحقيق شعر مستقيم ناعم وحريري.
يتم تطبيق مكيف البروتين على الشعر
ويلي ذلك مادة لإعادة التركيب ، وهي عبارة عن محلول للثييوكليكولات.
يضيف مجفف الأسطوانة بالحرارة ويخفف الشعر.
تنتهي العملية بحديد استقامة من السيراميك الساخن ، ويمكن أن تستمر النتائج لعدة أشهر.
استخدام بعض هذه التقنيات اليابانية أمر ممكن في حياتك اليومية أيضًا. أعطهم بضعة أسابيع على الأقل لرؤية النتائج المرئية.

جربهم وأخبرنا بالذين عملوا من أجلك. كل ما عليك القيام به هو مشاركتنا  بتعليقك أدناه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها