تعلمي كيفية اختيار الملابس المتانسقة مع حجم جسمك

هل تجدين صعوبة في اختيار ملابس تناسب مقاسك؟ 


أغلب النساء يدهبن الى المتاجر لشراء ملابس جديدة وفي طريقها تتخيل النوع الدي ستشتريه وفقا للموضة ظنا أنه سيلائمها ولكن في الحقيقة لا . هي تعتقد أنها تحسن الاختيار بتلك الملابس الفاتنة المعلقة على الدمى المقابلة لنافدة المتجر. ةفي النهاية يبدو الفستان فضيعا عليها لأنه لايلائم جسمها . لابأس ان كنت لا تعرفين نوع جسمك ولاتفهمين كيف تقومين بتنسيق مضهرك مع الملابس المناسبة لتتألقي . نحن اليوم سنشاركك كل مايجب معرفته عن هادا الأمر في الموضوع أدناه .
تابعي القرآة دون ملل

كيفية تحديد شكل جسمك - مع القياسات

How To Dress According To Your Body Type - How To Determine Your Body Shape - With Measurements

صورة ظلية جسمك هي نوع جسمك ، وهو ما سنناقشه قريبًا. ومع ذلك ، من المهم أيضًا معرفة العوامل الحيوية الخاصة بك أولاً ، بقدر أهمية فهم نوع جسمك.

نصيحة - يعد استخدام شريط القماش أفضل من الشريط المعدني. دع الشريط ليس ضيقًا جدًا أو فضفاضًا ، فيجب أن يكون دافئًا إلى نقطة تعتقد أنها ستنزلق عليها ، ومن المحتمل أن يتمسك بها ويمنحك الرقم الأكثر دقة.

← كتف

يعد قياس قياسات الكتف الخاصة بك أمرًا صعبًا نسبيًا لأنه من الصعب تحريك الشريط مع الحفاظ عليه كما هو. إذا كان لديك أشخاص حولك ، دع شخصًا آخر يساعدك في هذا الجزء على الأقل. ابدأ عند طرف الكتف (أي جانب) ثم اصطحبه إلى الجانب الآخر ، حتى تلبي النهاية طرف نفس الكتف. تذكر أن الشريط يجب أن يكون قريبًا جدًا من الكتف. بهذه الطريقة ، تحصل على قياس لأوسع نقطة في كتفك.

← صدر

  • قف مباشرة قبل القيام بذلك ، تحتاج إلى قياس أقصى جزء من تمثال نصفي لديك. ابدأ بوضع أحد طرفي الشريط على أكمل وجه ثم لفه من أسفل كتفيك لإعادته إلى حيث بدأت. لديك الآن حجم تمثال نصفي لديك. لا تدع الشريط يسحق ثدييك ؛ يجب أن تلتصق بنهاية صدرك حتى النهاية. 
  • ←خصر

  • لا ترخي معدتك أو تسحبه ، فقط قف مستقيما قدر الإمكان. ابدأ في أنحف جزء من خصرك أعلى زر البطن ، وتحت قفص القفص الصدري ، هذا هو محيط الخصر الطبيعي. لف الشريط حول معدتك وأعده إلى المكان الذي بدأت فيه لأول مرة. إذا كنت شخصًا يرتدي عادةً ملابس أسفل زر البطن ، فقد ترغب في تدوين هذا الرقم أيضًا.
  • ←الفخدين

  • تحتاج إلى قياس محيط أقصى جزء من الأرداف للحصول على قياس الوركين. ابدأ بواحد من جانبي الورك وأخذه من الخلف باتجاه الفخذ الآخر. أعده إلى نقطة البداية. قم بهذا التمرين أمام المرآة ، حتى تعرف أن الشريط مسطح بالكامل.

كيفية تحديد نوع جسمك واللباس وفقا لذلك؟ 

- دليل شكل الجسم

How To Dress According To Your Body Type - How To Determine Your Body Type And Dress Accordingly - The Body Shape Guide


ببساطة ، نوع جسمك هو الخطوط العريضة للهيكل الخاص بك. وبالتالي ، فإن فهم نوع جسمك يساعد في تعيين الملابس ، والتغيير والتبديل بطريقة تتناسب مع أسلوبك الشخصي أيضًا. والفكرة هي التأكد من أن الفساتين التي نختارها نجلس بشكل جميل ومتناسب (أو وفقًا لنسب جسمك) وتعزز مظهرك للحصول على صورة ظلية أفضل. باختصار ، طويل القامة ، نحيف ، متعرج ، وما إلى ذلك ، لا تحدد نوع جسمك ، وأجزاء الجسم تفعل. بما أننا جميعًا لدينا تقريبا شكل متميز ، إلا أن أجسامنا تقع تحت دلاء أكبر نحتاج إلى الخوض فيها قليلاً.


كيفية اللباس لأنواع جسمك - 5 أنواع مختلفة



1. ما هو شكل الجسم أبل؟

How To Dress According To Your Body Type - What Is An Apple Body Shape


How-To-Dress-According-To-Your-Body-Type-3

ستقع تحت هذا الشكل على شكل تفاحة عندما يكون لديك الجزء العلوي من الجسم الأثقل مقارنة بالجزء السفلي من الجسم. عادة ما يكون للأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الكتفين أكتاف عريضة وخط تمثال نصفي أكبر ، ولهذا السبب يبدو أن الوزن يتجمع حول الحجاب الحاجز.

كيفية اللباس لشكل الجسم أبل؟

نظرًا لأن الجزء الأكبر من الوزن والتركيز أعلى من الوركين ، يظهر منتصف الزقاق أثقل من الجزء المتبقي من الجسم مع الحد الأدنى من الخصر. لذا ، فإن الفكرة هنا هي أن تأخذ الانتباه بعيدا عن هذا الجزء من الجسم وتسليط الضوء على نقاط القوة الخاصة بك. لهذا السبب أنت بحاجة إلى التباهي بأرجلك أو ارتداء الفستان بخطوط V أو أعماق V التي تسببت في وهم ممدود للجذع.

أفضل ملابس لأبل على شكل الجسم؟

تخفيضات خط أو إمبراطورية مثالية لك. ارتداء الفساتين المطبوعة أو السترات المزخرفة التي تضيف طبقة لتغيير التركيز. سوف يساعدك المظهر الأحادي اللون والألوان الداكنة والفساتين الكاملة أو 3/4 والقمصان الأنيقة. يمكنك أيضًا ارتداء القيعان المشتعلة ؛ palazzos وما إلى ذلك لخلق التوازن. أيضًا ، نظرًا لأن كتفيك عريضتان وقد يكون لديك بالفعل تمثال نصفي أكبر ، تأكد من ارتداء حمالة الصدر المناسبة.

ما لا تلبس عندما يكون لديك جسم على شكل تفاحة؟

how to dress according to your body type - What Not To Wear When You Have An Apple Shaped Body

تجنب الرقم المعانقة الفساتين أو قمم مع الجينز الضيق. هذا سيجعلها أكثر وضوحا. حاول واستبدل حزام الخصر بحزام الخصر العلوي لتحقيق التوازن.

2. ما هو شكل الساعة الرملية الجسم؟

how to dress according to your body type - What Is An Hourglass Body Shape?
how to dress according to your body type - how to dress


أنت تعرف م شكل جسم الساعة الرملية ، وكذلك الأمر بالنسبة للآخرين. هذا النوع من الجسم هو الأكثر توازناً مع جزء أعلى وأسفل متناسب من الجسم مع محيط الخصر واضح المعالم. لذلك عندما تبحث عن الفساتين ، اختر تلك التي تفعل ذلك لك. إنه جسم للموت من أجله ، لذلك تتباهى به وبالطريقة الصحيحة.

كيفية اللباس للحصول على شكل الساعة الرملية الجسم؟

نظرًا لأن لديك شخصية متوازنة ، يجب أن تفعل الفساتين نفس الشيء أيضًا. يجب أن يجلس الفستان جيدًا في المنحنيات اليمنى ويتبع الخطوط العريضة لهذه المنحنيات. حقق أقصى استفادة منه ، لأنه ليس كل شخص لديه هذا!

أفضل ملابس للجسم الساعة الرملية؟

ستكون الفساتين التي تتناسب مع الخصر مناسبة لك. V أو يغرق V وخطوط العنق حبيبته تساعدك على التباهي الجزء العلوي من الجسم. لتفاخر محيط الخصر لديك ، اذهب مع حزام في محيط الخصر الطبيعي أو أسفل زر البطن - في كلتا الحالتين تبدو رائعة فقط. ترتدي الفساتين ذات الخط أو القطع المشابهة العمل في الجزء السفلي من الجسم ولا تحتاج إلى القول ؛ فساتين الجسم المعانقة هي الشيء الخاص بك ،  

ما لا تلبس عندما يكون لديك جسم الساعة الرملية؟

how to dress according to your body type - What Not To Wear When You Have An Hourglass Shaped Body

أي شيء تقريبا يبدو رائعا على هذا النوع من الجسم. لكن إقرانها مع قمم فضفاضة أو قيعان قد تقتل نظرة. 

3. ما هو شكل الجسم الكمثرى؟

how to dress according to your body type - What Is A Pear Body Shape?


how-to-dress-

الجسم على شكل الكمثرى هو كل ما في الجزء السفلي من الجسم. بعقبك وفخذيك أكبر بصريا من الجزء العلوي من الجسم. لذلك ، اجعل بعض المساحة لتلك القاعدة ، أيها الناس. بفضل كيم كارداشيان وآخرين ، هذه الهيئة غاضبة الآن. أنت محظوظ إذا كنت قد حصلت بشكل طبيعي على مثل هذا الرقم أو حققت ذلك من خلال التدريبات.

كيفية اللباس للحصول على شكل الجسم الكمثرى؟

الميزة في هذا النوع من الجسم هي أنه يمكنك إنشاء وهم لشكل الساعة الرملية إذا تم تصميمها بشكل صحيح. كتفيك ضيقة ، والوركين واسعة. كل ما عليك فعله هو تحقيق التوازن. أو ، ارتداء ملابس تعزز الجزء السفلي من الجسم ، في كلتا الحالتين ، يعمل بشكل جيد.

أفضل ملابس للجسم على شكل الكمثرى؟

تبدو السراويل ذات الأرجل الواسعة ، أو التنانير أو الفساتين ذات الخطوط الفضفاضة ذات القمم أو الكشكشة التي تضيف تعريفًا للجزء العلوي من الجسم ، رائعة. بنطلون جينز ضيق مع قمم فضفاضة تساعد على خلق وهم الساعة الرملية. قمم المحاصيل ، حبيبته ، V أو أعماق V ، مغرفة أو رقاب القارب سوف توازن أسفل الخاص بك.

ما لا ترتديه عندما يكون لديك جسم على شكل كمثرى

how to dress according to your body type - What Not To Wear When You Have A Pear Shaped Body

تجنب قمم تركيب الجلد وقيعان فضفاضة ، إلا إذا كنت تفضل المظهر.

4. ما هو شكل الجسم مستطيل؟

how to dress according to your body type - Rectangle-Body-Shape

How To Dress For Your Body Type - how to dress according to your body type

عادة ما يكون الجسم المستطيل الشكل متوازنًا بشكل جيد من الأكتاف إلى الوركين. لذلك ، ليس هناك الكثير من التعريف لصورك الظلية ، وهو واضح إلى حد ما.

كيفية اللباس للحصول على شكل الجسم مستطيل؟

ذراعيك وساقيك هي الأصول. لذا ، ركز على تعزيز ذلك. يشبه الشكل الساعة الرملية ناقص الخصر المحدد.

أفضل ملابس للجسم على شكل مستطيل؟

اختيار التنانير سطر ، قمم تكدرت والطبقات. الفساتين التي تضيف تعريفا لأسفل والرقبة التي تضيف اللحوم إلى الجزء العلوي من الجسم. بلا أكمام ،  الحلل والسترات الطويلة والرؤوس تضيف الدراما التي تشتد الحاجة إليها هنا.

ما لا تلبس عندما يكون لديك جسم مستطيل الشكل؟

How To Dress For Your Body Type - What Not To Wear When You Have A Rectangle Shaped Body

تجنب الفساتين الشاملة ، فهي تبدو مستهلكة للغاية ولن تبدو رائعة.

5. ما هو شكل مثلث مقلوب الجسم؟

How To Dress For Your Body Type - Inverted-Triangle-Body-Shape

المثلث المقلوب هو نوع الجسم الأكثر رياضية المظهر. كتفيك أوسع بكثير من الوركين. لذلك ، يجب تعزيز ذراعيك وكتفيك قدر الإمكان ، فلنعمل عليها.

كيفية اللباس للحصول على شكل الجسم مثلث مقلوب؟

عليك أن تتذكر أن تضيف تعريفًا إلى الوركين ، وبالتالي عليك التركيز على إنشاء توازن. بنطلون جينز وفساتين مستقيمة ذات شكل V مقلوب بشكل طبيعي ، كلها ملابس تناسب جسمك.

أفضل الملابس لنوع الجسم مثلث مقلوب؟
نظرًا لأن الوركين أضيق كثيرًا من كتفيك ، فإن التنورة المقطوعة بالقلم الرصاص ، والجينز الضيق ، وما إلى ذلك مع أي قمم ستبدو رائعة. لكن تأكد من عدم وجود طبقات أو تعريف للجزء العلوي من الجسم لأنه لا يحتاج إلى أي شيء. تعمل خطوط الرقبة بشكل جيد وتخلق وهمًا من الأكتاف الضيقة ، لذلك يجب أن يكون هذا هو خط الرقبة.

ما لا ترتديه عندما يكون لديك شكل مثلث مقلوب؟

How To Dress For Your Body Type - What Not To Wear When You Have An Inverted Triangle Body Shape,,

اجعل كل الأنماط ، الكشكشة ، الطبقات ، إلخ جزءًا من الجزء السفلي من جسمك ؛ و الجزء العلوي من الجسم يكون أضيق الحدود. .

أن تكون مدركا لذاتك وأهم ما في الأمر يمكن أن يحل الكثير من كوابيس التسوق. أنت تعلم على الأقل أنه إذا لم يكن الثوب مناسبًا أو لا يبدو بطريقة معينة ، فهذا لا يعني أنك خارج الشكل وغير متناسب. عليك أن تدور حول أشياء وأكثر من أي شيء يوجد قفاز (ق) مخصص لنا جميعًا ، نحتاج إلى معرفة كيف وأين ننظر! آمل الآن أن تكون قد حصلت على فكرة أفضل عن كيفية ارتداء نوع المناسب  لجسمك.  لاتنسى أن تخبرنا بنوع جسمك في التعاليق أدناه,

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 أنواع مختلفة من القشرة وكيفية علاجها